الرئيسية / اخبار منوعة / استقالة الرئيس التنفيذي لـ”أبومعطي” وتعيين رئيس جديد – مُباشِر

استقالة الرئيس التنفيذي لـ”أبومعطي” وتعيين رئيس جديد – مُباشِر

استقالة الرئيس التنفيذي لـ"أبومعطي" وتعيين رئيس جديد استقالة الرئيس التنفيذي لـ"أبومعطي" وتعيين رئيس جديد تعيين محمد بن عبدالله أبومعطي رئيساً تنفيذياً جديداً أبو معطي 9500 11.76 -0.08

الرياض – مباشر: وافق مجلس إدارة شركة عبدالله سعد أبومعطي للمكتبات (أبو معطي)، في اجتماعه اليوم 16 يوليو، على استقالة الرئيس التنفيذي، سعيد بن أحمد باسنبل؛ لأسباب شخصية، على أن تسري الاستقالة اعتباراً من تاريخ 31 يوليو الجاري.

ووفقاً لبيان الشركة على "تداول" اليوم الأحد، قرر مجلس الإدارة تعيين رئيس قطاع المكتبات، محمد بن عبدالله أبومعطي، رئيسا تنفيذيا للشركة اعتباراً من الأول من أغسطس المقبل.

وأشار البيان، إلى أن الرئيس التنفيذي الجديد تدرج في العمل لدى الشركة منذ التحاقه بها وشغل عدة مناصب، ويملك خبرة تزيد على 14 عاماً في إدارة العمليات والتشغيل وسلاسل التموين وتطوير الأعمال.

وعينت الشركة، منتصف مايو الماضي، يوسف بن محمد القفاري، عضواً منتدباً للشركة.

وتم إدراج سهم الشركة وبدء التداول عليه بالسوق الموازية – نمو، مع تدشينها في 26 فبراير الماضي.

وأنهى السهم تعاملات اليوم الأحد، على تراجع نسبته 0.7%، مسجلاً مستوى 11.76 ريال.

قرارات إدارية المصدر: مباشر(المصدر)

عن هوامير المملكة

شاهد أيضاً

نائب عراقي: 107 تريليونات دينار زيادة في الموازنة الاتحادية – مُباشِر

نائب عراقي: 107 تريليونات دينار زيادة في الموازنة الاتحادية جانب من اجتماع مجلس النواب العراقي أثناء التصويت على قانون الموازنة الإتحادية 16 يوليو 2017 03:52 م مباشر: كشف عضو اللجنة المالية النيابية العراقية، اليوم الأحد، عن وجود زيادة في الموازنة الاتحادية بالدولة بواقع 107 تريليونات دينار، نقلاً عن وكالة الأنباء العراقية "واع". وأوضح مسعود حيدر، أن الحكومة الاتحادية بالدولة غيرت في الميزانية سعر النفط من 42 دولاراً ليصبح 44.4 دولاراً. وتابع حيدر: "تبلغ كميات النفط المصدرة نحو 3.75 مليون برميل متضمنة بذلك نفط الإقليم"، بحسب"واع". ويناقش مجلس النواب العراقي حالياً كما ذكر حيدر، الموازنة التكميلية للدولة. ولفت حيدر إلى وجود فائض في الموازنة حيث ارتفعت من 100 تريليون دينار إلى 107 تريليونات دينار. كما زادات الإيرادات من 79 تريليون دينار إلى 83 تريليون دينار، بنمو في الموازنة بما يعادل 7%، بحسب الوكالة. واستكمل حيدر قائلاً: "هناك أيضاً زيادة في الإنفاق، والذي أدى بدوره إلى زيادة في العجز". ويبلغ العجز في الموازنة العامة للدولة 25 تريليون دينار، مقارنة بمستواه السابق والبالغ 2..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *