الرئيسية / الاقتصاد السعودي / 70 جائزة يومياً في مهرجان تسوق العاصمة ومسابقات بمنصات التواصل الاجتماعي

70 جائزة يومياً في مهرجان تسوق العاصمة ومسابقات بمنصات التواصل الاجتماعي

أكدت اللجنة المنظمة للمهرجان أن الشركات والجهات المشاركة تقوم بتوزيع أكثر من (70) جائزة يومية للزوار والمرتادين، إضافة إلى إطلاق مسابقات كل يوم عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمهرجان، مع سحوبات متواصلة حتى الأيام الأخيرة للمهرجان. وأعربت اللجنة عن رضاها من مستوى المشاركات وأعداد الحضور، مشيرة إلى أن الزوار والمرتادين الذين تم استطلاع آرائهم أبدوا ارتياحهم بالمهرجان ومناشطه المختلفة، وكذلك تميز تنوع الجوائز اليومية.

وقالت إن المهرجان يسير بشكل جيد، وإن الفعاليات تتم وفق المخطط له، كما أن الوضع التنظيمي والإداري يتواصل على النحو المأمول.

ووجهت اللجنة الشكر للجهات الراعية للوفاء بمختلف التزاماتهم نحو المهرجان، وكذلك الشكر والتقدير للحضور، قائلة "إن التواجد الكبير يعكس نسبة الرضا عن المهرجان وبرامجه ويدفعنا للمزيد من أجل راحة الزوار وسعادتهم وتواصل تفاعلهم مع يقدم من خلاله في مختلف المراكز التجارية والترقية المشاركة والموزعة على شمال وشرق وغربوجنوب العاصمة الرياض".

جانب من تحضير جوائز المهرجانhttp:/www.alriyadh.com/>http://www.alriyadh.com/1609746>Original Article

عن هوامير المملكة

شاهد أيضاً

“أملاك العالمية” تدشن بوابة خدماتها التفاعلية عبر موقعها الإلكتروني

تعزيزاً لمنظومة خدماتها الإلكترونية التفاعلية وتماشياً مع جهودها المتواصلة لرفع جودة الخدمات المقدمة للعملاء وتوسيع قنوات التواصل معهم، ولتميزها بأن تكون السباقة دوما بالخدمات الإلكترونية المتميزة لعملائها فقد أعلنت شركة "أملاك العالمية" للتمويل العقاري عن تدشين بوابة أعمالها عبر منصّتها الإلكترونية على الإنترنت "أملاك أون لاين" كأول شركة تمويل عقاري في المملكة، والتي ستتيح أمام عملاء الشركة إمكانية تقديم الطلبات وتنفيذ باقة منوعة من العمليات إلكترونياً ودون حاجة إلى زيارة فروع الشركة. وقال تركي بن عتيبي الزهراني مدير أول إدارة الاستراتيجية والتسويق بأن بوابة الأعمال المستحدثة تعد إضافة نوعية للنسخة الجديدة من الموقع الإلكتروني للشركة عبر الإنترنت والتي تم إطلاقها مع بداية العام الحالي، من خلال ما توفره البوابة من سلسلة خيارات وخدمات لتفعيل آلية الإجراءات والخدمات المقدمة للعملاء، حيث ستمّكن البوابة عملاء الشركة من تقديم الطلبات إلكترونياً كالسداد المبكر أو الجزئي للتمويل القائم، وطلب تعديل على العقار أو إضافة خدمات حكومية له، وكذلك طلبات الحصول على المخالصة للتمويل القائم بعد إغلاقة،..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *