الرئيسية / الاقتصاد السعودي / «نوفالاك» راعيًا ماسيًّا للمهرجان.. وفعاليات توعوية للأم والطفل

«نوفالاك» راعيًا ماسيًّا للمهرجان.. وفعاليات توعوية للأم والطفل

تقدم شركة نوفالاك لحليب الأطفال الراعي الماسي للفعاليات والهدايا، بمشاركتها الرابعة في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه المقام حاليًّا مسابقات وبرامج وأنشطة أهمها، برنامج مثالي للأطفال وبرنامج غذائي للأطفال وقيمة الرضاعة الطبيعية وغيرها وذلك في المجمعات التجارية والمراكز الترفيهية بالمهرجان.

وذكر بهاء العشري المنسق التجاري للشركة أننا "متواجدون في المهرجان منذ أربع سنوات، لأهميته وتأثيره ودوره المجتمعي الفعّال، وحريصون على المشاركة فيه، ووضع كافة إمكانياتنا التوعوية لخدمة المرأة السعودية والأطفال من أجل أمهات ينعمن بالسعادة وأبناء أصحاء".

وتابع: لأول مرة بالشرق الأوسط تشمل فعالياتنا سينما للأطفال يتم من خلالها عرض فيلم كرتون "منيون" برعاية "نوڤالاك" وتنفيذ شركة بالونايزر وذلك في غرناطة مول، حيث يحظى بحضور متميز.

ونوّه العشري بالمهرجان والأنشطة المختلفة التي تقدمها الجهات المشاركة، معتبراً أن المهرجان فرصة مناسبة للأسرة لقضاء أوقات طيبة والاستفادة من الفعاليات المقامة على هامشه، والتي تعد مهمة وعلى جانب كبير من الترفيه.

وقال إنه يتم توزيع هدايا للأمهات والأطفال مع مطويات إرشادية توضح الرضاعة الصحية ودورها في تقوية الطفل والأم في آن واحد، وذلك من خلال مندوبات الشركة وأخصائياتها.

الأطفال يجدون فقرات تجمع المرح والفائدة

بهاء العشريhttp:/www.alriyadh.com/>http://www.alriyadh.com/1609745>Original Article

عن هوامير المملكة

شاهد أيضاً

“أملاك العالمية” تدشن بوابة خدماتها التفاعلية عبر موقعها الإلكتروني

تعزيزاً لمنظومة خدماتها الإلكترونية التفاعلية وتماشياً مع جهودها المتواصلة لرفع جودة الخدمات المقدمة للعملاء وتوسيع قنوات التواصل معهم، ولتميزها بأن تكون السباقة دوما بالخدمات الإلكترونية المتميزة لعملائها فقد أعلنت شركة "أملاك العالمية" للتمويل العقاري عن تدشين بوابة أعمالها عبر منصّتها الإلكترونية على الإنترنت "أملاك أون لاين" كأول شركة تمويل عقاري في المملكة، والتي ستتيح أمام عملاء الشركة إمكانية تقديم الطلبات وتنفيذ باقة منوعة من العمليات إلكترونياً ودون حاجة إلى زيارة فروع الشركة. وقال تركي بن عتيبي الزهراني مدير أول إدارة الاستراتيجية والتسويق بأن بوابة الأعمال المستحدثة تعد إضافة نوعية للنسخة الجديدة من الموقع الإلكتروني للشركة عبر الإنترنت والتي تم إطلاقها مع بداية العام الحالي، من خلال ما توفره البوابة من سلسلة خيارات وخدمات لتفعيل آلية الإجراءات والخدمات المقدمة للعملاء، حيث ستمّكن البوابة عملاء الشركة من تقديم الطلبات إلكترونياً كالسداد المبكر أو الجزئي للتمويل القائم، وطلب تعديل على العقار أو إضافة خدمات حكومية له، وكذلك طلبات الحصول على المخالصة للتمويل القائم بعد إغلاقة،..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *