الرئيسية / اخبار منوعة / «إل جي»: مصر جاذبة للاستثمار الأجنبي – اخبار السعودية

«إل جي»: مصر جاذبة للاستثمار الأجنبي – اخبار السعودية

توفيق دياباخبار الاقتصاد تبليغ حذف

«إل جي»: مصر جاذبة للاستثمار الأجنبي
«إل جي»: مصر جاذبة للاستثمار الأجنبي

أكد دون كواك، المدير التنفيذي لشركة "إل جى مصر"، علي ثقة الشركة العالمية فى الاقتصاد المصري، مشيرا إلى أهمية دورها المحوري فى المنطقة نتيجة لموقعها الجغرافى المميز وقدراتها الإنتاجية التي تعد من أكبر الأسواق الجاذبة للاستثمار فى المنطقة.

وقال كواك، على هامش افتتاح خط انتاج جديد لغسالات "إل جى"، بحضور وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل، إن الشركة تسعي لفتح خطوط انتاج جديدة بنفس معايير الجودة العالمية وبنفس الخطوط الإنتاجية فى مصانع "إل جى" الدولية.

وأضاف أن الشركة ضخت استثمارات جديدة بلغت 80 مليون دولارًا، منها 8 مليون دولار استثمارات خط الانتاج فى مجال الغسالات بإجمالى عمالة تصل إلى 1600 عاملًا.

المصدر : الدستور

(المصدر)

عن هوامير المملكة

شاهد أيضاً

نائب عراقي: 107 تريليونات دينار زيادة في الموازنة الاتحادية – مُباشِر

نائب عراقي: 107 تريليونات دينار زيادة في الموازنة الاتحادية جانب من اجتماع مجلس النواب العراقي أثناء التصويت على قانون الموازنة الإتحادية 16 يوليو 2017 03:52 م مباشر: كشف عضو اللجنة المالية النيابية العراقية، اليوم الأحد، عن وجود زيادة في الموازنة الاتحادية بالدولة بواقع 107 تريليونات دينار، نقلاً عن وكالة الأنباء العراقية "واع". وأوضح مسعود حيدر، أن الحكومة الاتحادية بالدولة غيرت في الميزانية سعر النفط من 42 دولاراً ليصبح 44.4 دولاراً. وتابع حيدر: "تبلغ كميات النفط المصدرة نحو 3.75 مليون برميل متضمنة بذلك نفط الإقليم"، بحسب"واع". ويناقش مجلس النواب العراقي حالياً كما ذكر حيدر، الموازنة التكميلية للدولة. ولفت حيدر إلى وجود فائض في الموازنة حيث ارتفعت من 100 تريليون دينار إلى 107 تريليونات دينار. كما زادات الإيرادات من 79 تريليون دينار إلى 83 تريليون دينار، بنمو في الموازنة بما يعادل 7%، بحسب الوكالة. واستكمل حيدر قائلاً: "هناك أيضاً زيادة في الإنفاق، والذي أدى بدوره إلى زيادة في العجز". ويبلغ العجز في الموازنة العامة للدولة 25 تريليون دينار، مقارنة بمستواه السابق والبالغ 2..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *